Sunday 7 January 2018

الفوركس التداول المراقبين


التداول مع شاشات متعددة تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحاضر، ليس فقط مع التجار المؤسسي، ولكن أيضا مع الحرف المنزلية. في سوق تنافسية بشكل متزايد والكثير من المعلومات المتاحة رصد واحد هو ببساطة ليست كافية لإبقاء العين على العديد من الرسوم البيانية والأخبار تغذية (ق). السبب يحتاج المرء إلى العديد من المراقبين لذلك يمكن أن تكون الرسوم البيانية التجارية متعددة مفتوحة في أي وقت واحد، مع 4 رصد انشاء، يمكن فتح حوالي 6 الرسوم البيانية العملة وكذلك تغذية الأخبار ومحطة التداول الرئيسية. شاشات رخيصة للغاية، لذلك يمكن لأي شخص أن يكون مجموعة لائقة نسبيا تصل إلى أقل من 500. أدناه سترى بعض المحطات التجارية بدءا مع شاشة واحدة تصل إلى 4 مراقبين. اختيار المكتب والكرسي هو أيضا مهم مثل اختيار المراقبين. يجب أن يكون المكتب مريح للغاية حتى تتمكن من النظر إلى العديد من المراقبين دون إجهاد العنق. A بسيطة جدا 1 مجموعة إعداد. مجرد جهاز كمبيوتر محمول واحد. أنيقة جدا 3 مراقب اقامة مع جهاز كمبيوتر سطح المكتب واحد أي محطة فوق 4 شاشات يعتبر أكثر تقدما إعداد، والتكاليف مع تلك الزيادة كما 1 بيسي قد لا تكون قادرة على السيطرة على أن العديد من المراقبين (أو سيكون مكلفا باهظة). والتكاليف التي ينطوي عليها إعداد جهاز 8 هي 2 قطع مع 4 شاشات لكل وجهاز رصد جبل لمدة 8 مراقبين، بدلا من ذلك يمكن أن يكون إعداد مع جهاز كمبيوتر واحد مع بطاقات الفيديو متعددة. إعداد مع 2 أجهزة الكمبيوتر سوف تعطي التكرار للنظام حتى في حالة ذهب جهاز كمبيوتر واحد أسفل النظام كله لن ينزل ولكن أونل نصف الشاشة العقارات سيكون أسفل. التاجر في منتدى تداول شاركت مؤخرا في إعداده، وهو 8 مراقبين مع 1 بيسي (عدة بطاقات الفيديو). وتكلفته حوالي 1500 لاستكمال، لكنه اشترى العديد من الشاشات وأجزاء الكمبيوتر المستخدمة على موقع ئي باي، وسعر واقعي لنظام جديد من هذا القبيل سيكون أقرب إلى 3000. الأجزاء المشاركة في بناء نظام مراقبة 8 (الأسعار كما من فبراير 2012) السعر لكل جهاز كمبيوتر بما في ذلك بطاقات الفيديو، ذاكرة الوصول العشوائي، وحدات المعالجة المركزية - 300-400. أفضل أنظمة رصد متعددة الهواء العرف بناء، إذا اخترت الطريق لشراء التكوين بنيت مسبقا قد ينتهي الأمر دفع أعلى سعر. 2 أجهزة الكمبيوتر المكتبية (على افتراض أن يتم تشغيل ويندوز 7) الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية ثنائية النواة (ويفضل أن يكون رباعية النوى)، يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر الرئيسي رام أكثر قوة من وحدة المعالجة المركزية 4GB 2 على الأقل دفي بطاقات الفيديو لكل جهاز كمبيوتر لا توجد متطلبات خاصة ل القرص الصلب، أي محرك الأقراص سوف تفعل. الموصى بها هو القرص الصلب سد على واحدة من أجهزة الكمبيوتر لوقت استجابة سريع جدا 4 شاشات لكل جهاز كمبيوتر، وأوصت هي شاشات مربع، بدلا من شاشة واسعة الآن المشتركة. سعر لكل مراقب - 100-125 1 أو 2 شاشات متعددة، تثبيت تثبيت بشكل مبدئي على الجدار رصد متعددة البرمجيات، من أجل السيطرة على جميع المراقبين من 1 كيبواردموس. مثل ماكسيفيستا (39.95) أدناه سترى محطات التداول مع ما يصل إلى 24 مراقبين. في حين أن 24 مراقبين هو المدقع، 6 إلى 8 مراقبين رخيصة نسبيا لبناء. كيف العديد من المراقبين هل أنا بحاجة للتداول يوم اسمحوا لي أن تبدأ أولا بالقول أنه في ذروتي كان 4 مراقبين عندما كنت التداول اليوم. لم يكن لدي واحدة من تلك الاجهزة المخصصة حيث شركة يبني لكم بعض جهاز سطح المكتب السوبر مع هيكل من شاشات مكدسة فوق بعضها البعض. كان لي ثلاثة مراقبين مباشرة أمامي على مكتب مع رابع رصد من أي وقت مضى حتى مرتفعة قليلا من الطابق على سطح المكتب. وكان المراقبون الثلاثة كل 20 بوصة مع الراصد الرابع الحق حوالي 14. أعتقد أن عدد المراقبين أعطاني شعور أكبر من السيطرة أو ربما كنت أفعل شيئا كبيرا لأن بلدي الإعداد يشبه قمرة القيادة لطائرة مقاتلة من طراز F-14. وانا ذاهب لمساعدتك على توفير بعض المال من خلال تبين لك أن كل ما تحتاجه هو جهاز واحد لتجارة اليوم بنجاح لقمة العيش. تحتاج فقط مراقب واحد لقد رأينا على الأرجح الصور من التجار مع 20 شاشات يحدق لهم في وجهه. أنا لا متأكد بالضبط ما يفعله للتاجر. سوف تحتاج تقريبا إلى موظفين من الناس لتتبع كل الأحداث على كل شاشة. خطوة واحدة إلى أسفل من كريستيان بيل في باتمان حيث كان تتبع كل هاتف محمول في مدينة جوثام مع مورغان فريمان على رأس. مع ظهور التكنولوجيا، انتقلت منصات التداول نحو نموذج القطعة القائمة. مفهوم الحاجيات يسمح لك لإظهار والتحكم في مكونات متعددة من تطبيق التداول على شاشة واحدة. وقد أزال هذا التطور تماما الحاجة إلى أكثر من جهاز واحد. مع مرور الوقت بدأت أدرك أنه من خلال التركيز على شاشة واحدة سمحت لي t0 الحد من ضجيج السوق. لجعل الانتقال إلى شاشة واحدة عليك أن تفعل أكثر مع أقل. بالنسبة لي كان الأمر يتعلق بكسر الشاشة إلى ثلاثة أقسام. يوفر الجانب الأيسر من الشاشة خارطة الطريق. المركز هو لإطارك الزمني الرئيسي للتداول والحق هو الإطار الزمني التالي. للاطلاع على مثال لهذا، يرجى إلقاء نظرة على الصورة أدناه. الجانب الأيسر من شاشة المراقبة الرئيسية الجانب الأيسر من الشاشة لدي خارطة طريق للتداول. تتكون خارطة الطريق من الأدوات التي تسمح لي أن ننظر إلى السوق الواسع في لمحة ثم انتقل لأسفل إلى إشارات شراء وبيع محددة في غضون ثوان. حركة السوق الرابحون والخاسرون هذا هو المكان الذي أعقب فيه أكبر نسبة الرابحين والخاسرين لهذا اليوم. هذه هي الأسهم التي زادت من التقلب المرجح بسبب نوع من الأخبار. وأظل مشغلي السوق في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة لذلك أنا دائما عيني على الجائزة. من حيث تتبع سوف ترغب في الحفاظ على أعلى عشرين خاسرة وأعلى 20 الرابحين في قائمتك. اعتمادا على النظام الخاص بك (الألغام لديها قواعد صارمة جدا لفتح موقف) تتبع أربعين الأسهم غالبا ما نقدم لكم مع ثلاث إلى ست فرص تجارية اليوم. أربعون حرفا يبدو وكأنه عدد كبير، ولكن هذا يفترض أن تبدأ مراجعة المخططات الخاصة بك قبل أن يفتح السوق. إذا كنت جالسا على مكتبك في الساعة 9:30 صباحا، وتوقع أن تكون ناجحة، كنت تمزح نفسك. يتطلب التداول التخطيط السليم مثل أي عمل آخر. لذلك، يجب أن تبدأ ركوب الدراجات من خلال المسرحيات في موعد لا يتجاوز 8:30 صباحا. عند استخدام محركات السوق سوف تحتاج إلى فرز الأسهم من خلال كسب النسبة المئوية في ترتيب تنازلي. من حيث أكبر الخاسرين سوف تريد أن تفعل العكس وتظهر هذه في ترتيب تصاعدي لنسبة الرابحين. يجب أن يكون برنامج التداول الخاص بك قادرا على تغيير ترتيب هذه الرموز على أساس الاقتباس الأخير. يجب أن يسمح لك برنامج التداول الخاص بك أيضا بالنقر فوق الرمز من قسم محركات السوق والذي بدوره يقوم بتحديث الرسم البياني في منتصف الشاشة. وربط محركات السوق إلى منطقة المخطط الرئيسي الخاص بك ببساطة عن طريق النقر على رمز سيوفر لك الكثير من الوقت عند تحليل السوق. ارتفاع حجم الأسهم حجم هو جزء كبير من تحليل الصفقات المتاحة في سوق الأسهم. فكر في ذلك، ما هي نقطة إظهار أكبر الرابحين والخاسرين في السوق إذا كانوا يتداولون فقط 2،000 سهم يوميا بالنسبة لي أود أن أرى في المتوسط ​​40،000 إلى 50،000 سهم أيدي تجارية كل 5 دقائق. لذلك سوف ترغب في التأكد من محركات السوق لديك إما قبل فرزها مخزون كبير الحجم أو أنه يوفر لك القدرة على تصفية النتائج الخاصة بك. قائمة المراقبة كما كنت تفحص ما قبل السوق سوف ترغب في تحديد الاجهزة التجارية المحتملة في الصباح. وهذا يشمل الأسهم من محركات السوق الخاصة بك وكذلك الأسهم التي قد تتبع على أساس يومي. في قائمة المراقبة سوف تحتاج إلى الحفاظ على الحد الأقصى من 10 أسهم. لعبة نهاية هنا هو أن المحرك السوق هو نقطة البداية لتقييم بسرعة في السوق، ولكن قائمة المراقبة هو المكان الذي يتم تقليل كمية من الضوضاء ووضع التركيز الخاص بك على أعلى يختار. مثل الكثير من محركات السوق أعلاه، قائمة الساعات الخاصة بك سوف تحتاج إلى أن تكون مرتبطة إلى منطقة المخطط الرئيسي. بهذه الطريقة يمكنك النقر بسرعة على رمز ولها ملء المخطط على الشاشة. مرة واحدة كنت قد حددت أعلى الأسهم التي تناسب النظام الخاص بك، وسوف تريد الآن أن تبدأ تقشير مرة أخرى تفاصيل الإعداد. مخطط كبير أو الإعداد قد لا تكشف عن الآخر يؤكد العرض والطلب من الأمن. هذا هو المكان الخاص بك تحليل المستوى 2 سوف تحتاج إلى أن تأتي في اللعب. فإن مستوى 2 تظهر لك محاولة فتح وطلب أوامر. هذا ليس علم مثل النظر في مؤشر ذروة شراء أو ذروة البيع أكثر حول فن رؤية كيف يتم تداول الأمن. الوقت والمبيعات أنا تاجر اليوم التقليدية، لذلك أنا لا تذهب بعيدا دون وقتي ونافذة المبيعات. وقتي والمبيعات يسمح لي أن نرى حجم وسرعة أوامر لأنها عبور الشريط. هذا أمر بالغ الأهمية كما كنت تشاهد الأسهم عبر مستويات رئيسية من الدعم أو المقاومة. مثل المستوى 2 هذا هو أكثر الفن من العلم. كما سرعة الوقت والمبيعات وحجم أوامر تلتقط، وسوف تعرف أن من المرجح أن يستمر في الاتجاه المطلوب الأسهم الخاصة بك. مرکز المراقبة یجب أن یحتوي مرکز الشاشة علی الإطار الزمني الأساسي الذي تتاجر بھ. بالنسبة لي هو الرسم البياني لمدة 5 دقائق. هنا سوف تحتاج إلى نافذة لتحديث مع الأسهم كما كنت دورة من خلال المحرك السوق وقائمة المراقبة الخاصة بك. وينبغي أن يتناول هذا القسم الرئيسي ثلثي الشاشة. مرة أخرى نحن إعطاء المزيد من العقارات إلى القسم الأوسط لأن هذا هو المكان الذي يجب أن تركز انتباهكم. عنصر رئيسي آخر في القسم الأوسط من الشاشة هو قيمة حسابك. ويعتقد بعض التجار في عدم ربط المال مع التداول ومع ذلك، وأعتقد كل شيء عن المال. لذلك، تأكد من الحفاظ على بعض القطعة أو معلومات حول قيمة حسابك والربح في الجبهة التجارية والوسط. عليك أن تتعلم أن تنأى ارتباطك العاطفي بأموالك وتدرك أنك بحاجة إلى إدارة حسابك بشكل فعال. الآن، إم لا تشير إلى أن يكون لديك لافتة ضخمة مما يدل على قيمة حسابك فقط تأكد من أنك لا تقع في هذه العادة من سحب الأغطية على عينيك إلى نشاط التداول الخاص بك. الجانب الأيمن من الشاشة يجب أن يكون الجانب الأيمن من الشاشة الإطار الزمني التالي حتى يتم التداول. إذا لم تكن قد قرأت المقالة على التداول في أطر زمنية متعددة، يرجى النقر على هذا الرابط. منذ إم باستخدام الرسم البياني لمدة 5 دقائق الإطار الزمني المقبل حتى أن الأكثر شعبية للتجار هو الرسم البياني 15 دقيقة. فقط لتكون واضحة، وتكرس الجانب الأيمن بأكمله من الشاشة إلى الرسم البياني 15 دقيقة. وسوف يكون لدي نفس مجموعة المؤشرات. مجرد إطار زمني أكبر وأطول نظرة فترة الظهر. إذا كان كل من الرسم البياني 15 دقيقة والرسم البياني لمدة 5 دقائق في محاذاة، لدي فرصة أكبر للنجاح. من حيث العقارات يجب تخصيص ثلث مساحة العرض لعرض المخطط. أدوات يمكنك استخدامها لتقليل عدد شاشات إذا كنت تستخدم للتداول مع شاشات متعددة ربما تبقي 15-30 الرسوم البيانية حتى وكنت مراقبة كل منهم. يمكنك مشاهدة كل القراد كما ارتد السهم صعودا أو هبوطا. إذا كنت قد حاولت لمراقبة هذه المخططات كثيرة، لها إلى حد ما قابلة للتنفيذ طالما أن السوق هو شقة. ومع ذلك، إذا كنت تبحث في الساعة الأولى من التداول وهناك خطوة حادة مفاجئة في السوق سوف تحتاج الآن أن ننظر بنشاط في كل من الرسوم البيانية في وقت واحد وهو أمر مستحيل تقريبا. يمكنك تقليل الحاجة إلى العديد من الرسوم البيانية على الشاشة عن طريق إضافة أجهزة الإنذار لتحريك تنبيه عندما يعبر السعر عتبة معينة. ذكرنا في وقت سابق في المقال مفهوم وجود قائمة المراقبة الخاصة بك ومحركات السوق مرتبطة الرسم البياني. وهذا سوف يسمح لك بسرعة انقر من خلال عشرات من الرسوم البيانية في دقائق مقابل كتابة في كل رمز على حدة في المخطط الخاص بك. العثور على منصة التداول التي تم المصادقة تماما تطبيقها. هذا سوف يسمح لك لعرض عدد من الأدوات على مخطط واحد نظيفة وفعالية. نحن نقدم الحاجيات للطي كجزء من ترادينغسيم. الأشياء التي تسد مراقب الخاص بك إذا كنت تتداول في السوق قد تشعر بالحاجة إلى وجود تغذية الأخبار على الرموز الخاصة بك كنت رصد. إذا كنت تستخدمه كمؤشر التداول أو المعونة خلال النهار، كنت ببساطة الوقوع وراء المنحنى. فكر في ذلك، وأنت تسير لوقف ما تقومون به، وقراءة الأخبار ومن ثم يكون لديك ما يكفي من الوقت لهضم ما قرأت، وربما المزيد من البحوث ووضع أخيرا على التجارة الفوز على أساس النتائج الخاصة بك. ما مدى واقعية هذا الصوت في حين أحب لمشاهدة نبك في نهاية اليوم، وأنا لا يبقيه على التداول. بالنسبة للمبتدئين هو الهاء. أثناء العمل على وظيفة الشركة. هل رئيسك يسمح لك أن تترك على التلفزيون في مكتبك إذا كنت مصمم الداخلية أراهن كنت أحب لرئيسك لترك على هغتف كل يوم. اسمحوا لي أن محاولة ضرب هذا من زاوية مختلفة، ما بالضبط يمكنك الخروج من مشاهدة نبك خلال النهار هل سبق لك أن شاهدت شيئا على نبك أثناء التداول اليوم وجعلت لك المال منذ كنت تعمل في عالم القراد، بحلول الوقت والأخبار يجعل من مكتب نبكس لك وأنا على حد سواء أعرف فرصة التجارة قد حان بالفعل وذهب. غرف الدردشة التداول هو على الارجح واحدة من المشاريع التجارية أضيق يمكنك القيام بها. إلا إذا كنت التجارة في شركة دعامة أو استئجار مساحة مكتب مع التجار الآخرين، هل يمكن حرفيا الذهاب ساعات دون التحدث إلى إنسان آخر. هذا المستوى من العزلة قد تقودك إلى أسفل طريق الجلوس في غرف الدردشة أو على ستوكتويتس خلال يوم التداول. في حين أن لدي شيئا شخصيا ضد مواقع التجارة الاجتماعية، فإن الفيضانات من المعلومات التي قد تأتي من مجتمع من التجار يمكن أن يضر بنشاط التداول الخاص بك. أنا فعلا أعرف التاجر الذي يحتوي على شاشة واحدة مخصصة فقط ل ستوكتويتس. كما انه يمسح من خلال قائمته من الأسهم، وقال انه سيتم أيضا تحديث ستوكتويتس لنرى ما يفكر المجتمع. هل لنفسك صالح وتعلم لتشغيل التداول السباق الخاص بك هو الأعمال الأنسب لأولئك الذين يخافون يخافون على المشي وحدها. طن من المؤشرات إذا كنت تفكر في ذلك، التاجر مع كمية كبيرة من المراقبين من المرجح أن يكون لديها عدد كبير من المؤشرات. الشيء المضحك حول المخططات الأسهم هو كما يمكنك إضافة المزيد من المؤشرات البنود الرئيسية من السعر والحجم هي أقل وضوحا على الشاشة. وهذا يعني أن لديك للحفاظ على تغيير حجم المخطط بحيث لا يزال للعرض. في الواقع، 2 مؤشر خارج المخطط هو أكثر من كافية لحجم التجارة، ولكن بالنسبة للتاجر غير متأكد انه قد يكون 6 مؤشرات الذهاب. حسنا، إذا كان هذا هو الحال، هل تعتقد أن هذا التاجر سوف تكون قادرة على رؤية أي شيء على رسم بياني واحد إذا كانت تفتح 4 أو أكثر من الرسوم البيانية بالطبع بالطبع لا. لذلك، فإن هذا التاجر تحميل ما يصل على شاشات حتى أنها لا تزال لديها رؤية واضحة من الرسم البياني الخاص بهم. إذا كنت لا تصدق ما إم إلقاء نظرة على صورة الرجل في بداية هذه المقالة. لاحظ مدى ظهور كل مخطط على الشاشة. في المرة التالية التي تنظر فيها إلى المخطط الخاص بك، اسأل نفسك هل أحتاج حقا إلى العديد من المؤشرات ما نوع المراقبة الذي يجب أن تشتريه لديك عدد من الخيارات للاختيار من بينها عند اختيار الشاشة. ليس فقط لديك خيار العلامة التجارية لديك أيضا لتسوية على نوع من الشاشة. تأتي الشاشات في شكل أجهزة كرت، شاشات لد، بلاسما، و أويلد. الشيء الرئيسي هو التأكد من أنك قادر على الحصول على قرار كبير على الشاشة (مغطاة في وقت لاحق من هذه المقالة). لذلك، إلى هذه النقطة تحت أي ظرف من الظروف يجب أن تكون التداول اليوم مع جهاز مراقبة كرت. ليس فقط أنها سيئة بالنسبة لك عيون من حيث معدلات التحديث، كما أنه يتحدث إلى عدم وجود المال لديك في متناول اليد منذ لديك مثل هذه قطعة قديمة من المعدات. من حيث العلامة التجارية هناك عدد قليل من القفز في وجهي: ديل وسامسونج. أنا شخصيا قد استخدمت على حد سواء على مر السنين ولم تواجه أي قضايا. حجم مراقب الخاص بك من أجل أن يكون الإعداد 3 العمود إيف المذكورة في هذه المقالة، هناك الحد الأدنى من الحجم المطلوب للشاشة. إذا كنت تعتقد أنك ذاهب إلى التجارة اليوم على مصغرة باد، وهذا قد يبدو باردا، ولكن من المستبعد للغاية. إم لا أقول هناك لن تأتي يأتي الوقت حيث يمكنك التجارة على هذه الأجهزة النقالة، ولكن أعتقد أنه من المستبعد جدا أن نرى الناس بنجاح التداول اليوم من اي فون أثناء الجلوس في حيهم ستاربكس. لذلك، كيف كبيرة كبيرة بما فيه الكفاية. بالنسبة لي 24 - 28 بوصة رصد هو مجرد حق. بمجرد أن تذهب أصغر من 24 والرسوم البيانية تبدأ لتبدو وكأنها السباغيتي بعد أن عامل في المستوى 2. إذا ذهبت أكثر من 28 تبدأ في الزحف على نماذج ليد أكبر ومستوى واحد من التقاط البلازما. لا أقول هذه شاشات أكبر لا يمكن أن تكون فعالة، يمكنك فقط تشغيل خطر إضافة. قرار القرار يلعب دورا كبيرا في جودة تجربة التداول الخاصة بك. على عكس التلفزيون الخاص بك حيث 1080P أمر لا بد منه بالنسبة لك حتى التفكير في النظر في واحدة من أفلام دراموركس، القرار يلعب دورا أكبر بكثير لتجربة التداول يومك. ثاتس لأنه عندما التداول اليوم نحن نتحدث عن صحتك الفعلية - عينيك. لقد كتبت في مقالات أخرى عن الصداع الهائل الذي أحصل عليه من النظر إلى الرسم البياني. في بعض الأحيان لن تكون قادرة على هز الخفقان حتى صباح اليوم التالي. جزء كبير من ذلك ربما كان الإجهاد من الحاجة إلى تقديم الصفقات الفوز من أجل البقاء، ولكن جزء آخر من ذلك كان نوعية الشاشة. أود أن أقول على الأقل تحتاج إلى جهاز العرض التي يمكن أن تقدم 1920 × 1080. باختصار، عدد مراقبي التداول التي تستخدمها تحتاج إلى أن تكون وظيفية. ما أعنيه بهذا هو أنك لا تحتاج العشرات من الرسوم البيانية كل الطباعة في نفس الوقت، يغذي الأخبار و نبك التفجير في الخلفية. ما تحتاجه هو الإعداد النظيف الذي هو كل متكامل. تذكر أن تبدأ أولا مع ما قبل السوق بالاشعة التي ثم يغذي في المحرك السوق الخاص بك وقائمة المراقبة. عند هذه النقطة كنت تعرف ما كنت تخطط على التداول لهذا اليوم. أنت الآن بحاجة إلى هذه البيانات لدفع ما الأسهم التي تراقب وتذكر لاستخدام التنبيهات الآلية لتقليل كمية العمل اليدوي على الجزء الخاص بك. فكر في ما يمكن القيام به بالنسبة لك عن طريق تقليل كمية الفوضى في نهج التداول الخاص بك عن طريق الذهاب إلى شاشة واحدة. أنت الآن قد تكون قادرة على الخروج بعيدا عن حدود مكتب منزلك والاستفادة من سطح السفينة الخاصة بك في يوم جميل. ربما كنت يمكن أن تعيش على الجانب البرية، واتخاذ فعلا عطلة والتجارة في الصباح قبل أن يستيقظ الجميع. إذا بعد قراءة كل هذا كنت لا تزال عالقة على شراء أكثر من جهاز واحد أدناه هي بعض الموارد الجيدة كنت قادرا على العثور على شبكة الإنترنت. أنا لا ينتمي مع أي من هذه الشركات، لذلك لا يوجد جدول أعمال خفية. ترادينغديسكتوبسيد-64-1tradingmonitors. html ديجيتالتيجيرزمولتي-سكرين-monitors. asp سامسونغوسبوسينسبروفيسيونال-مونيتورس ستلاحظ أن شاشات سامسونج هي أرخص من الروابط أعلاه، ولكنها سوف تتطلب منك أن تبذل جهد من إعداد وتكوين الخاصة بك المعدات. كان فقط لرمي سبب واحد أكثر في هناك لماذا حقا يجب أن تتوقف عن شراء أكثر من جهاز واحد. كما هو الحال دائما آمل أن وجدت هذه المادة مفيدة وحسن الحظ التداول. ترادينغشيروستراد-فوريكس-إن-ذي-باثروم، -، رمز، مرجع، بسبب، أشغل وقوفا، في جابه من، الشاشات. ريلاتد بوستهو العديد من المراقبين هل تحتاج لتداول الفوركس في: تجارة آخر تحديث: 2 نوفمبر 2014 عدد من المراقبين هي واحدة من الأسئلة الأخرى المتداولة، بالإضافة إلى أسئلة مثل 8220 كم من المال يمكنني جعل التداول forexstocks8221 أو، 8220can أنا تصبح مليونيرا من خلال تداول العملات الأجنبية 8221 إذا كنت تسأل شخص غير مهني وغير عديمي الخبرة أن عدد المراقبين تحتاج إلى تجارة الفوركس أو الأسهم، وقال انه يمكن بسهولة تضليل لكم وتجعلك تضيع الكثير من المال على هذا. لقد رأيت هذا في كثير من الأحيان أنه عندما يقرر شخص ما لتجارة الأسهم أو النقد الأجنبي، أول شيء يفعله هو أنفاق عدة آلاف من الدولارات لشراء العديد من المراقبين مع بطاقة رسومية قوية، أو إنشاء مكتب التداول متعددة رصد. وبطبيعة الحال، لا يمكن إلقاء اللوم عليها، لأنها تضلل من قبل الآخرين. انهم يعتقدون من أجل التجارة مهنيا، وجود شاشات متعددة أمر لا بد منه، ولكن هذا ليس صحيحا. فإنه doesn8217t مسألة كم من الأسهم أو العملات التي تتبعها. كل ما تحتاجه هو مجرد كمبيوتر محمول 178243 شاشة عريضة، أو جهاز كمبيوتر مكتب مع واحد فقط كبيرة بما فيه الكفاية مراقبة كافية. وجود عدة مراقبين don8217t مساعدة على الإطلاق، وأنه لا يمكن أن تجعلك تاجر مربحة. دون 8217t نفايات أي أموال على هذه الأشياء. تقريبا كل منصات التداول يمكن التعامل مع العديد من الرسوم البيانية والبلاط لهم بطرق مختلفة. كلما كنت ترغب في التحقق من الرسم البياني، يمكنك تحقيق أقصى قدر من ذلك، والتكبير والتصغير، ومن ثم تصغيره والتحقق من مخطط آخر. يمكن للمراقبين متعددة مساعدة التجار اليوم. ومع ذلك، إذا كنت من مستخدمي لوكسكوت، فأنت تعرف أننا ضد التداول اليوم بقوة. لأننا نعتقد أنه خطأ كبير، وأنها don8217t جعل أي أموال على المدى الطويل والقصير. أنا شخصيا يكون جهاز كمبيوتر محمول التي يمكن أن تتخذ في أي مكان أذهب، وأنا التحقق من الأسواق من خلال ذلك من دون أي مشاكل. وأعتقد اعتقادا قويا أن بيئة العمل الخاصة بك يجب أن تكون جميلة وممتعة، ولكن يعني don8217t أن لديك لقضاء الكثير من المال على ذلك. المشكلة الوحيدة لاستخدام الكمبيوتر المحمول هو أن لديك لثني عنقك للنظر في شاشة الكمبيوتر المحمول وهذا سيخلق آلام الرقبة بعد فترة من الوقت. هذه المشكلة يمكن حلها بسهولة مع شراء واحدة اضافية مكتب مراقب، وضعه على مكتب، و توصيله إلى الكمبيوتر المحمول. ثم لديك لوضع شيء تحت الشاشة لجلبه أعلى قليلا، والطريقة التي الجزء العلوي من الشاشة ليكون مستوى مع عينيك أو أعلى من ذلك. يمكنك استخدام هذه الشاشة عندما كنت ذاهب للتحقق من المخططات أو الجلوس على الكمبيوتر لفترة أطول. إذا كنت تفعل ذلك، فإنك لن تواجه أي ألم في الرقبة. وبطبيعة الحال، ونحن التجارة الأطر الزمنية الطويلة. فإنه doesn8217t يأخذنا أكثر من 30 دقيقة يوميا للتحقق من الرسوم البيانية، ولكن في بعض الأحيان سيكون لديك للجلوس في الكمبيوتر لفترة أطول قليلا، وجود جهاز رصد إضافي واستخدامها الطريقة أوضح هو مساعدة كبيرة. الاستنتاج هو أنك دون 8217t تحتاج شاشات متعددة لتجارة الأسهم أو الفوركس. فإنه doesn8217t مساعدتك. الحفاظ على العمل الميت بسيطة وسوف تحصل على نتائج أفضل. عدد المراقبين don8217t لها أي دور في عملك التجاري. العامل المهم جدا هو وجود المعرفة والخبرة المناسبة، أو كما أقول كل يوم تقريبا، بدءا من المكان الصحيح، وبعد المسار الصحيح. يمكن للتاجر المنضبط والمعرفة والخبرة بسهولة كسب المال مع جهاز كمبيوتر محمول 500 بسيط، ولكن عندما كنت don8217t لديها المعرفة والخبرة وكنت don8217t اتبع المسار الصحيح، ثم وجود أجهزة الكمبيوتر والمعدات أغلى لا يمكن أن تساعد. بل يمكن أن تجعلك تفقد أكثر، لأنه يجعل العمل أكثر تعقيدا، والمضاعفات في التداول ليس له نتيجة ولكن الفشل والخسارة. بدلا من القلق من الأشياء التي ليس لها دور في نجاحك، ركز على العوامل التي تجعلك ناجحا. تبدأ من المكان المناسب واتبع المسار الصحيح. تمرير جميع المراحل بصبر وبعناية، وسوف تصبح تاجر مربحة في وقت أقرب مما كنت تعتقد: تصبح تاجر الفوركس مربحة في 5 خطوات سهلة الانضمام لدينا 20،000 المتابعين مخلصين الآن الحصول على كتابنا الإلكتروني مجانا شكرا لكم على المدخلات الخاصة بك على هذا موضوع. I8217m أيضا واحدة من تلك التي كان فكرة غبية أنه ربما شاشات متعددة أمر لا بد منه. وبطبيعة الحال، في الوقت الذي اعتقدت أن التداول اليوم كان الطريق للذهاب ولكن منذ أن بدأت بعد لك على موقع الويب الخاص بك، وقد تم دماغ rewired8230 يوريكا. شكرا لك كريس عملك هو حقا تقدير 53: كم عدد المراقبين يجب أن يكون في هذه الحلقة، والتر يعطي الضوء على المشتركة، ومع ذلك، واحدة من أهم المسائل ذات الصلة التداول: كم عدد المراقبين يجب أن يكون لديك وفقا له، يجب أن تحصل بقدر ما تراه مناسبا التي يمكن أن تلبي احتياجاتك. ولكن، هل وجود هذا العدد من شاشات الكمبيوتر تساهم فعلا كمية هائلة لنجاح الصفقات الخاصة بك أو يجب أن يكون التركيز أكثر على علم النفس التداول الخاص بك والتنفيذ في هذه الحلقة: 00:44 8211 فقط طويلة بما فيه الكفاية 01:41 8211 التركيز الحقيقي 02:20 8211 اللعب مع النار 03:35 8211 الكثير من الشاشات تويتابليز: يجب أن يكون التركيز الحقيقي على ما يفعل لك عصبيا. انقر على تويت. تفعل شيئا يمكن أن تحسن الصفقات الخاصة بك. انقر على تويت. التداول هو أكثر من مجرد وجود عدد من الشاشات. انقر على تويت. مذيع: في بعض الأحيان، وتداول العملات الأجنبية هو مكان البرية وصوفي ليكون. ثاتس لماذا هيو هنا، لنشر أسئلتك إلى والتر، عاري الرجل الاجنبى. حصلت هيوز على الأسئلة وحصل والترز على الإجابات. هنا في الحقيقة حول فكس بودكاست. هيو: مرحبا، والتر. وأنا أعلم أن الناس ينطلقون من هذا السؤال، لذا كنت أتساءل فقط، وكم عدد المراقبين التجاريين الذي يجب أن أفعله، وكم ينبغي أن يكون والتر: هذا يذكرني بالسؤال الذي كان 8212 أعتقد أنه كان أبريل 8212 وسأل أحدهم إبراهيم لنكولن و وقال: كم من الوقت يجب أن يكون الرجل الساق وقال طويل بما فيه الكفاية للوصول إلى الأرض. هذا يذكرني مثل ليس لدي أي فكرة. أعني، هذا شيء شخصي وأي نوع من المرأة يجب أن أتزوج أو أيا كان، لا أعرف. أنا لا أعرف ماذا أقول لك. أود أن أقول مثل عندما يجتمع الأصدقاء و أحب هذا الرجل و أريد أن شنق معه أو أحب هذه الفتاة. هنا هو الشيء، إذا كنت لا يمكن التجارة على شاشة واحدة ثم ربما تحتاج اثنين. إذا اثنين لا يعمل، ثم ربما تحتاج ثلاثة. أنا حقا لا أعرف ماذا أقول. وأود أن أقول أن هناك قضايا أكثر أهمية من عدد من الشاشات. واحد هو إذا كنت قد حصلت على الكثير من الشاشات وكنت أشعر بأنك في حاجة الى الكثير من الشاشات، وتلميح أن أنا الحصول على هناك هو ربما كنت تتداول الأطر الزمنية الدنيا. كنت اتخاذ القرارات المفاجئة، كنت في حاجة الى الكثير من الاشياء أمامك. إذا كان هذا هو الحال، وربما كنت سوف تكون مثل التركيز الحقيقي يجب أن يكون على ما يفعل لك عصبيا، ما يحدث لعقلك عند بدء التداول هذه الأطر الزمنية المنخفضة. هذه هي القضية الحقيقية هنا وأود أن أحثكم على البحث عن نواة أكومبنز. نواة جوجل أكومبنز 8212 إل إعطاء رابط أسفل هنا. هناك اثنين من الدراسات والموارد في مبينات لهذا بودكاست. في الأساس، تضيء نواة الخاص بك عند بدء تشغيل هذه الأطر الزمنية المنخفضة. هذا هو نفس منطقة الدماغ التي تضيء عليك عندما تفعل خط الكوكايين. لها شيء متميز جدا. أعني، إذا كنت تشعر وكأنك بحاجة إلى سبع شاشات أو أيا كان، كنت تلعب مع النار، في الأساس. أنا لا أقول أنك لا تستطيع أن تفعل ذلك. هناك الكثير من الرجال هناك يمكن فروة الرأس وكل ذلك ولكن عادة جدا منضبطة جدا مثل العسكرية نوع الرجال. هذا هو الشيء الذي تحتاج إلى أن تكون على بينة من. أود أن أقول، على الأرجح إذا كنت تشعر وكأنك تحتاج المزيد من الشاشات، وربما كنت تتداول الأطر الزمنية الدنيا. فقط ربما أعراض قضية أكبر الذي لا ألوم كنت تفقد الصفقات على حقيقة أن لم يكن لديك شاشة إضافية، لم تتمكن من رؤية هذا الرسم البياني لمدة خمس دقائق أو أيا كان. يبدو شيئا أكبر من ذلك. الشيء الآخر تماما كما جانبا، شيء واحد قد تجد من المفيد إذا كنت تنفق الكثير من الوقت الشاشة، مثل إذا كنت المستغل وكنت يجلس في الجزء الأمامي من جهاز الكمبيوتر لمدة خمس ساعات في اليوم، وكنت قد حصلت على وظيفة جانبية أو شيء، وهذا هو الكثير من الوقت الشاشة. من المحتمل، إذا كان لديك وظيفة مكتب الأبيض ذوي الياقات البيضاء العادية، شيء واحد أود أن أقول هو يمكنك استخدام هذه النظارات لخفض على 8212 أنا في الواقع ارتدائها الآن 8212 on8230 أنها تسمى غونار، ثيل تفعل مثل نظارات ألعاب الفيديو. أنا لا أعرف إذا كنت قد رأيت لهم ولكن يمكن أن تقطع على الإشعاع. هذا هو الشيء الذي سوف تساعدك على مدى طويل إذا كان لديك كل هذه الشاشات التي هي أساسا مثل التفجير لك كل يوم. يمكنك ربما التقاط واحدة من هذه النظارات ووضع سوء تلك على يبين أيضا. وهذا هو أنك قد ننظر أيضا إذا كنت أمام الكثير من الشاشات. أنا آسف لأنني لا أستطيع أن أفعل إجابة أفضل الآن ربما لبعض الناس الذين يبحثون عن، ولكن هناك تذهب. هيو: هذا هو إجابة عظيمة. لدي اثنين فقط. لدي 32 بوصة وشاشة الكمبيوتر المحمول الصغيرة وهذا ما حول هذا الموضوع. والتر. بلى. حصلت على نفس الصفقة حتى أستطيع بالتأكيد التجارة قبالة الكمبيوتر المحمول ولكن، عادة، إذا كنت جالسا، سوء توصيله في جهاز العرض. لذلك، نعم أنا يمكن رصد في الكمبيوتر المحمول. ليس بالأمر الجلل. هيو: بارد من الجيد أن تعرف. حسنا. شكرا، والتر. والتر: شكرا جزيلا، نراكم في المرة القادمة هيو: يوب، نراكم في المرة القادمة.

No comments:

Post a Comment